رياضة

الدفاع يفوز بالنسخة الثانية من دوري السيدات

حقق فريق الدفاع لقب دوري سيدات كرة القدم السوداني، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تعادله (2-2) مع التحدي مساء السبت وتتويجه بفارق الأهداف بعد التساوي في النقاط وجاء تفوق الدفاع بفارق 5 أهداف صافية، في مقابل هدف واحد للتحدي، لتحسم سيدات الدفاع اللقب.

وخاض الفريقان بحسب موقع كوورة المرحلة الختامية بعد وصولهما المرحلة النهائية التي ضمت 3 فرق، وقد ضمت المرحلة إلى جانبهما الهلال، وفاز على ذات الفريق التحدي في النهائي.

 

وفي مباراة السبت أنقذت إلهام بلتون، هداف الموسم الماضي الدفاع من الخسارة المبكرة، بعد هدف رينا رجب في الدقيقة 3، بإحرازها هدف التعادل ثم هدف التقدم، وأدرك التحدي التعادل قبل نهاية المباراة.

وتم تتويج الدفاع بالميداليات وكأس البطولة، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة أيمن سيد سليم نواب رئيس الاتحاد، الدكتور محمد جلال والمهندس الفاتح باني والأستاذة ميرفت حسين رئيس لجنة كرة القدم للسيدات ونائبها عبد الرحيم حماد .

وقدمت اللجنة المنظمة جوائز لأفضل لاعبة بخيتة إلياس من فريق الدفاع، وهداف البطولة اللاعب إيمان من هلال الأبيض، وأفضل حارس رقية النجيب من فريق الكرنك وجائزة اللعب النظيف لفريق هلال الأبيض.

ونالت جائزة أفضل حكم خادم الله الشائب، وجائزة أفضل لاعبة واعدة من هلال الدلنج إيلاف أسامه شرشر.

 الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى