منوعات وفنون

شاهد بالفيديو.. مضيفة شركة بدر للطيران التي اكتشفت الذهب المهرب تسحر رواد مواقع التواصل بإطلالتها الجميلة وتكشف حقيقة فصلها عن العمل بالشركة

قامت مضيفة شركة بدر للطيران (هديل معاوية) ببث فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كشفت من خلاله الكثير مما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وبحسب البث المباشر للمضيفة والذي رصدته محررة موقع النيلين فقد ظهرت (هديل) من أمام باب الطائرة المتوجهة لمدينة بورتسودان, وسحرت المضيفة الأسافير بإطلالتها التي وجدت الإشادة والغزل من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت المضيفة التي شغلت منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضبطها لذهب مهرب, حيث نفت هديل خبر فصلها من الشركة بعد خروج شائعات تؤكد فصلها عن العمل.

وأكدت هديل معاوية بحسب ما تابعت محررة موقع النيلين أنها الآن تواصل عملها وهي الآن في طريقها لرحلة عبر خطوط بدر للطيران التي تعمل بها نحو مدينة بورتسودان ومنها لمدينة دبي, وتوعدت المضيفة ناشر الشائعة بالقانون.

وكانت شركة بدر للطيران قد أقامت تكريم الأسبوع الماضي للمضيفة هديل وذلك بعد أن قامت بدور مهم في اكتشاف عملية تهريب الذهب وتابعت تحركات الركاب بكل مهنية واحترافية داخل الطائرة المتجهة إلى دبي.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى