أخبار

مصادر تكشف تفاصيل اجتماع حمدوك مع أسر الشهداء بالخرطوم

كشف والد الشهيد محمد هاشم مطر تفاصيل لقاء رئيس مجلس الوزراء د . عبد الله حمدوك بعدد من ممثلي أسر الشهداء منذ عام ١٩٨٩م والذي التأم أمس بمنزل والدة الشهيد هزاع.

 

وقال والد الشهيد:” وصل حمدوك إلى منزل والدة الشهيد هزاع وبرفقته النائب العام ووزير العدل ، واستمع لأسر الشهداء وآرائهم حول بطء الإجراءات” وأضاف طالبناه باصلاح المنظومة العدلية حتى تتمكن من القيام بدورها لتحقيق العدالة لكل الشهداء، واعلن عن تعهد حمدوك بإجراء لقاءات دورية مع أسر الشهداء، وأردف اللقاء كان طيباً واستشفينا جدية رئيس الوزراء في تحقيق إنجازات في ملف الشهداء إلا انه شكا من وجود مشاكل كثيرة وضغوط بسبب تركة النظام البائد التي وصفها بالثقيلة، مما يتطلب إصلاح كثير من الملفات.

 

ونوه إلى أن أسر الشهداء اوصلت إلى رئيس الوزراء مطالبها بصورة واضحه والتي تضمنت إلى جانب إصلاح المنظومة العدلية الإسراع في تشكيل مفوضية الفساد والمجلس التشريعي، واعتبر انها ملفات لا بد من اكتمالها لتحقيق العدالة بالصورة التي كان يتطلع الشارع السوداني لتحقيقها وعلى رأسهم الشهداء، وأشار  بحسب صحيفةالجريدة، إلى أن الاجتماع ضم إلى جانب شهداء ديسمبر أسر شهداء من دارفور والشرق والنيل الازرق وضباط ٢٨ رمضان وشهداء كجبار.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى