أخبار

حقيقة وفاة رئيس اتحاد الكرة البروفسور كمال شداد

نفت مصادر سودانية الأنباء المتداولة حول وفاة رئيس اتحاد الكرة في دولة السودان البروفسور كمال شداد بوعكة صحية مفاجأة دون ذكر تفاصيل عن طبيعة المرض.

وكانت مواقع اخبارية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت  الخميس نبأ وفاة كمال شداد بشكل مفاجئ ما سبب حالة من الإرباك بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السودان.

وقال ناشطون سودانيون على موقع التدوين تويتر إن ما يشاع حول وفاة كمال شداد غير صحيح وقد اعتاد السودانيون على مثل هذا النوع من الاشاعات من حين لآخر.

واهتم محبو كمال شداد بمعرفة حقيقة الخبر، فكثر التساؤل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن حقيقة خبر الوفاة وأسبابه.

يذكر أن رئيس اتحاد الكرة السوداني البروفسور كمال شداد قد تعرض لشائعات تتعلق بوفاته عدة مرات من قبل، وكانت أخر هذه الشائعات العام الماضي.

ويعتبر البروفسور كمال شداد من الشخصيات البارزة والمهمة هو حاصل على الدكتوراه من جامعة لندن وماجستير جامعة الخرطوم في السودان وهو أستاذ الفلسفة في جامعة الخرطوم.

وشغل شداد عدة مناصب مهمة في البلاد ما جعل أخباره تهم كثير من السودانيين داخل السودان وخارجها، كما عمل في مجال الصحافة الرياضية وترأس القسم الرياضي في صحيفة الصحافة والرأي العام، وعمل عضوا في لجنة أولمبياد لندن لعام 2012.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى