أخبار

البرهان : قطار الثورة لن يتوقف والتغيير محروس بإرادة الشعب

قال عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس السيادي السوداني، الأربعاء لأعضاء الحكومة السوادنية الجديدة، إنهم لم يأتوا بانتخابات أو انقلاب.

 

وجاءت تصريحات البرهان بحسب “سونا”، خلال اجتماعه مع الوزراء في الحكومة وقال رئيس المجلس السيادي: “قطار الثورة السودانية مستمر، ولن يتوقف وأن التغيير محروس بإرادة الشعب السوداني”.

 

ودعا البرهان الحكومة الانتقالية السودانية، عقب أدائهم اليمين الدستورية، للتعهد للعمل بيد واحدة في كل أجهزة الدولة، التي تستكمل هياكلها بتشكيل المجلس التشريعي، لضمان السير في خط الانتقال الديمقراطي والتأسيس للفترة التالية وقيام الانتخابات بتماسك واتحاد والعبور بالبلاد.

 

وشدد  البرهان على أهمية الجلوس إلى المواطنين، وتلمس مشاكلهم والعمل على معالجتها وأكد رئيس المجلس السيادي أن وزراء الحكومة سيجدوا كل الدعم من مختلف أجهزة الحكم وقطاعات الشعب المختلفة.

 

وهنأ البرهان أعضاء الحكومة  الجدد بانضمامهم لخدمة الشعب وقال في هذا الخصوص: “الشعب يريد أن يرى أننا نخدمه، لأننا أتينا برغبته في التغيير، لم نأت بانتخابات او بانقلاب، ويجب أن لا نخذله في تحقيق آماله وتطلعاته الكبيرة نحو الأحسن” وأشار إلى أن الحكومة السابقة، بذلت كل الجهد، لكن هناك الكثير من المعضلات والتحديات ”.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى