أخبار

وفد المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي يتفقد سجن النساء و الهدي

تفقد وفد المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي اليوم سجن النساء بامدرمان ومدينة الهدى الاصلاحية رفقة العميد شرطة ياسر عمر ابوزيد والعميد شرطة عزمي عبدالله سجن النساء بامدرمان حيث تلقي الوفد تنويرا و عرضا عن اعمال السجون و الاصلاح بجانب استعراض خطط وبرامج السجون التي تضطلع بها الادارة العامة للسجون و الاصلاح اضافة الى مطلوبات هذه الخطط ومراحل تنفيذها.

كما تفقد الوفد سجن النساء بامدرمان وبحسب سونا ، اشاد بالجهود المبذولة فى اداء المهام والواجبات والقيام بمسؤولياتهم تجاه النزيلات بجانب التحسن الكبير في مجال عمل المنظمات الطوعية مما مكنها من قيام مشاريع عمل للنزلاء من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدني واكد اللقاء على استمرار التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.

كما وقف الوفد بمدينة الهدي الاصلاحية على البرامج الاصلاحية التي تشتمل على عدة محاور تحدد على حسب احتياجات النزيل بعد الدراسات الاجتماعية والبيانات الاولية المتوفرة لديه اما الجانب المهني الذى يختص بتدريب النزلاء واكتسابهم مهارات وقدرات بعد خروجهم من السجن حتى يتمكنوا من الالتحاق بقطاع العمل وتكوين حياة جديدة.

من جانبه اشاد الوفد بتاريخ الشرطة السودانية التليد معتبرين انها جهاز له ارث كبير وزخيرة من المعرفة والخبرات المهنية التراكمية التي تناقلتها الاجيال المتعاقبة.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى