أخبار الولايات

مباحث شرطة ولاية القضارف توقف شبكة تزييف عملة

تمكن فريق ميداني من ادارة مباحث شرطة ولاية القضارف من توقيف شبكة اجرامية تعمل في تزييف العملة وبحوزتها بمبلغ 1،260مليون جنيه سوداني.

واوضح اللواء شرطة (حقوقي) صابر الله جابو فضل السيد مدير شرطة ولاية القضارف في تصريح بحسب ماورد بسونا ، ان الضبطية تمت بفضل يقظة وجاهزية منسوبي ادارة مباحث شرطة ولاية القضارف في مكافحة الجرائم المنظمة والخطيرة وملاحقة مخربي الاقتصاد الوطني داعيا منسوبي شرطة ولاية القضارف للمزيد من التفاني واليقظة لتحقيق الانجازات انفاذا لخطة شرطة ولاية القضارف التي تأتي هذا العام للحد من الجرائم وتحقيق الاستقرار .

من جانبه أوضح العميد شرطة اسامة ابراهيم نور الدين مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية القضارف ان الضبطية تمت بناءا على المعلومات التي توفرت لادارة مباحث الولاية حيث تم تحريك فريق بقيادة ضابط وتمكن من توقيف عناصر الشبكة الاجرامية والعثور على مبلغ 1،260مليون جنيه سوداني من العملة المزيفة فئة (500)جنيه وفئة (200) جنيه الى جانب عدد(1) طابعة ملونة بمنزل احدى المتهمين.

واضاف الرائد شرطة عمر يونس مدير ادارة مباحث شرطة ولاية القضارف ان ادارته ظلت ترصد نشاط الشبكة الاجرامية لفترات طويلة حيث تم القبض على المتهم الاول وأرشد التحري الى بقية عناصر الشبكة ونجح الفريق في تعقبهم والقبض عليهم بمنزل باحد احياء الولاية واقروا بارتكاب الجريمة الى جانب ممارسة احد المتهمين اعمال الدجل والشعوذة لتمويه معالم الجريمة. وعقب أعمال التحري تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة (117) من القانون الجنائي بدائرة الاختصاص توطئة لتقديم المتورطين للعدالة.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى