أخبار الولايات

والي غرب كردفان يؤكد إستقرار الأمن بالولاية

رأس والي غرب كردفان الاستاذ حماد عبدالرحمن صالح رئيس لجنة الامن اجتماع لجنة أمن الولاية بحضور الفريق شرطة رزين سليمان مصطفي رئيس هيئة التوجيه والخدمات المشرف علي قطاع كردفان الكبري برئاسة قوات الشرطة .

وفي تصريح بحسب سونا ، عقب الاجتماع قال والي غرب كردفان ان الهدف من الاجتماع إطلاع المشرف علي قطاع كردفان الكبري علي الاوضاع الامنية بالولاية والمشاكل التي تعاني منها الولاية ومعيقات عمل الشرطة ومنسوبيها.

وابان ان الاجتماع طالب رئاسة قوات الشرطة بزيادة عدد افرادها بالولاية ودعمها لوجستيا وتوفير كافة إحتياجاتها. واكد حماد علي التنسيق الجيد بين كافة المؤسسات الامنية الأمر الذي اسهم بصورة كبيرة في استقرار الاوضاع الامنية بكل المحليات . وقال ان هذه الزيارة عالجت الكثير من القضايا بالولاية .

من جهته قال الفريق شرطة رزين سليمان مصطفي رئيس هيئة التوجيه والخدمات المشرف علي قطاع كردفان الكبري ان الهدف من الزيارة الوقوف علي الاوضاع الامنية وتفقد قوات الشرطة في أماكن عملها والإلتقاء بقياداتها والسماع لمشكلاتهم والعمل علي حلها. واوضح انه إطلع علي مجمل الاوضاع بالولاية من خلال التنوير الأمني الذي قدمته لجنة امن الولاية برئاسة الوالي.

واشاد الفريق رزين بالتنسيق الجيد بين كافة الاجهزة النظامية بالولاية والذي ساهم في معالجة كافة المشكلات كما اضاف انه استمع لبعض العقبات التي تعترض الأداء وتحتاج الي معالجات من رئاسة قوات الشرطة .

وقال المشرف علي قطاع كردفان بأنه التقي خلال الزيارة بمدير شرطة الولاية ومديري شرطة المحليات وقدم لهم تنويرا عن الوضع الاداري للشرطة ومتطلبات المرحلة القادمة مؤكدا انه مطمئن علي أداء قواته وتنسيقها الجيد مع كافة الاجهزة النظامية وحكومة الولاية

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى