أخبار

الموانئ تبحث مع مجموعة الشيخ مصطفى الأمين إقامة مناطق حرة

التقى مدير عام هيئة الموانئ البحرية كابتن اونور محمد آدم، الأحد، رئيس مجموعة الشيخ مصطفى الأمين، الأمين الشيخ مصطفى الأمين، وبحث اللقاء إمكانية إنشاء منطقة حرة عبر تخصيص أراضٍ تشيد المجموعة عليها مربط للسفن.

 

وأشاد مدير عام هيئة الموانئ البحرية، باسهامات المجموعة في الاقتصاد الوطني، مثمنا المشاريع المجتمعية التي ستنفذها مجموعة الشيخ مصطفى الأمين لإنسان المنطقة، خاصة في مجال التعليم المهني والحرفي لما له من دور كبير في النهوض بالمجتمع والوطن عامة.

 

وأكد مدير عام المواني، على إمكانية الاستفادة من الأراضي الخالية في إنشاء مرابط بعد توقيع برتكول بين الجانبين بعد مناقشه الأمر مع الجهات ذات الصلة بالهيئة.

 

ومن جانبة أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الشيخ مصطفى الأمين، الأمين الشيخ مصطفى الأمين، عزم المجموعة إقامة منطقة النيلين الحرة بوابة أفريقيا الحرة بعد أخذ الموافقة من إدارة هيئة الموانئ، معلناً عن تخصيص الوظائف لأبناء المنطقة في إطار مسؤولية المجموعة تجاه المجتمع مع إقامة مشاريع مجتمعيه تعود بالنفع لأهل المنطقه والولاية خاصة والسودان عامة.

 

وناقش اللقاء الذي كان بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المجموعه والمستشار القانوني بجانب المدير التنفيذي للمشاريع المجتمعية، بحسب صحيفة حكايات عدد من الموضوعات الهامة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى