أخبار الولايات

مراجعة تطوير الاداء وترقية العمل البيئي بالخرطوم

ترأس الأمين العام للمجلس الاعلي للبيئة والترقية الحضرية والريفية دكتوربشري حامد أحمد اليوم بمباني المجلس اجتماع مجلس الامين العام، والذي يضم في عضويته مديري الادارات العامة بهدف وضع السياسات العامة للعمل البيئي والتنفيذي بالمجلس ، وذلك في إطار جهود المجلس لمراجعة تطوير الاداء وترقية العمل البيئي بالولاية .
واوضح دكتور بشري خلال حديثة بأن مجلس الأمين العام يعتبر المجلس المحوري والمرجعي التشاوري لكل العمل التنفيذي بالمجلس ويعول عليه كثيراً في وضع سياسات العمل البيئي بالولاية.
وقال ان خطة المجلس للعام 2021م خطة طموحة تحوي في معيتها تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج البيئية الهادفة والتي تخدم الأهداف التنموية بالولاية وتساهم في ادارة الموارد البيئية عوضا عن العام السابق والذي واجه فيه المجلس عدد من العقبات والتحديات
.
ووجه بضرورة الأبداع من قبل العاملين ومديري الادارات المعنية لتنفيذ العمل والانشطة المطلوبة هذا الي جانب الاهتمام بتدريب العاملين وتقييم وتقويم العمل .
وناقش الاجتماع خطة المجلس للعام 2021م مع وضع الخطة التفصيلية واولويات العمل للربع الاول من العام والذي اكد فيه الجميع علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق مع كل الجهات ذات الصله بالولاية لضمان نجاح العمل وتبادل الخبرات والمعلومات في الشان البيئي .
 الخرطوم ( كوش نيوز)

جهود لو جبت بنت بسميها جهود

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى