أخبار

امتلاء مراكز العزل بمدني بمصابي كورونا

كشفت وزارة الصحة بولاية الجزيرة عن ارتفاع كبير في حالات الوفاة بسبب جائحة كورونا في موجتها الثانية في وقت أكدت فيه مصادر مأذونة عن امتلاء مراكز العزل بودمدني وأشارت فيه للبحث عن مركز اضافي لاستيعاب الحالات الجديدة.

وأعلنت وزارة الصحة بالجزيرة عن (413) حالة موجبة و(214) حالة تعافي و(63) حالة وفاة في تقريرها التراكمي لكورونا، وتسجيل (1081) حالة اشتباه وعدد(413) إصابة بفيروس كَورونا و(63) حالة وفاة وتعافي (214) حالة وعزل منزلي (100)حالة.

وبحسب التقرير الوبائي التراكمي اليومي الصادر امس 22 ديسمبر للفترة من يوم 22/ اكتوبر حتى أمس الأول كشفت عن تسجيل (262) حالة موجبة بمحلية مدني الكبرى تليها محلية الحصاحيصا في المرتبة الثانية بعدد (41) حالة .
ونوهت وزارة الصحة إلى أنها تعمل حسب البروتوكول المحدث لحالات التعافي والخروج من العزل، فضلاً عن أن فريق إدارة الوبائيات يعمل على المراجعة والتحقق من البيانات اليومية التراكمية يومياً.

وشددت الوزارة  بحسب صحيفة الجريدة، على ضرورة التبليغ الفوري عن حالات الاشتباه على الأرقام المخصصة للوبائيات بكافة المحليات و تطبيق الإرشادات الوقائية ومتابعة التقارير اليومية حول الموقف التراكمي على صفحة الوزارة بالفيس بوك وأخبار إدارة اعلام الوزارة عبر الوسائط الإعلامية والمواقع الإلكترونية.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى