أخبار

استئناف الدراسة بالصفين الثامن أساس والثالث ثانوي بولاية سودانية

اطمأن والي القضارف سليمان علي محمد موسى، الأحد، على استئناف الدراسة بالصفين الثامن أساس والثالث ثانوي بالولاية بمدرسة ود عمر المختلطة بمحلية وسط القضارف بحضور مديرين عامين بوزارة التربية والتوجيه والصحة والتنمية الاجتماعية.

ودعا الوالي بحسب “وكالة السودان للأنباء“، إلى أهمية تطبيق أعلى معايير الوقاية من جائحة كورونا بمدارس الولاية بتوفير الكمامات والمعقمات إلى جانب التباعد الاجتماعي وغسل الايدي بالماء والصابون.

وقال الوالي، إن الحكومة تضع التعليم في رأس أولوياتها خلال الفترة المقبلة لما يمثل التعليم من أهمية في إحداث نهضة الأمم، مشيدا بالجهد الشعبي لاهل قرية ود عمر مؤكدا الوقوف مع قضايا أهل المنطقة فيما يتصل بالتنمية والخدمات.

فيما أوضح مدير عام وزارة التربية والتوجيه اهتمام الوزارة بقضايا التعليم بالمنطقة وتقديم كل ما من شأنه تطوير المدارس بمنطقة ود عمر.

وطالبت مدير عام وزارة الصحة، بأهمية تطبيق الارشادات الصحية الوقائية من كورونا ونشر التوعية بخطورة المرض وسط الطلاب والتلاميذ، كما دعت مواطني الولاية بالحرص على اتباع الارشادات الصحية بعد تسجيل الولاية أكثر من 139 حالة كورونا متضمنة 10 حالة وفاة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى