منوعات وفنون

شاهد بالفيديو.. المذيعة سهام عمر والفنانة فاطمة عمر تتصافيان وتتصالحان على الهواء مباشرة بعد فترة من الخصام والزعل لهذا السبب والأخيرة تقدم إعتذارها بأغنية

 

بعد خصام دام لفترة ليست بالقصيرة أعلنت مذيعة قناة الهلال المتألقة سهام عمر عن تصالحها وتصافيها مع الفنانة الشابة صاحبة الصوت الطروب فاطمة عمر, وذلك عبر مقطع فيديو نشرته المذيعة على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نجمة قناة الهلال على الفيديو (تصافينا أنا وفطومة ولا عزاء للعوازل) وتشير متابعات محررة موقع النيلين إلى أن سبب الخلاف بين الفنانة والمذيعة الانتقادات المتواصلة من الأولى للثانية بعد تقديمها لعدد من حلقات برنامج (مسارب الروح) الذي يعرض على شاشة قناة الهلال.

 

 

وقالت سهام خلال المقطع الذي رصدته محررة موقع النيلين إن فاطمة تعد أخت وصديقة بالنسبة لها وكثير من الناس يظنون أننا أخوات لتشابه الأسم, ولكن فاطمة تعجلت في الهجوم دون أن تعرف التفاصيل وهو ما أغضب أصدقاء ومتابعي المذيعة.

من جانبها قدمت الفنانة الشابة اعتذارها للمذيعة وغنت لها أغنية الفنان الراحل عثمان حسين (عشرة الأيام ما بصح تنساها) الأمر الذي أسعد المذيعة ومتابعيها على فيسبوك.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى