أخبار

كسلا : تعزيزات عسكرية جديدة.. عودة الحياة لطبيعتها باستئناف الوزارات والمصالح الحكومية

بدأت الحياة بولاية كسلا في العودة لطبيعتها باستئناف الوزارات والمصالح الحكومية، فيما وصلت تعزيزات من قوات الاحتياطي المركزي دعماً للعملية الأمنية بمدينة كسلا.

ووقف مدير عام قوات الشرطة، قائد القيادة المتقدمة للقوات المشتركة الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ علي منصور، على انسياب النشاط التجاري والاقتصادي وتداول السلع الاستهلاكية بالسوق الكبير وبقية الأسواق بولاية كسلا.

 

وبحسب صحيفة السياسي، فإن مدير عام قوات الشرطة واصل جهوده في احتواء تداعيات أحداث ولاية كسلا من خلال سلسلة لقاءات واجتماعات مع كافة المكونات، أبرزها قيادات قوى الحرية والتغيير وأعيان الولاية، وخلصت اللقاءات إلى التأكيد لأهمية المحافظة على التعايش السلمي والاحتكام إلى صوت العقل والتوافق على حلول سياسية ترضي جميع الأطراف، وطبقاً لمصادر، فإنّ الخطة التي تنفذها القيادة المتقدمة للقوات المشتركة أفرزت نتائج إيجابية بعودة الاستقرار والهدوء بالمدينة، وأشار إلى أن عمليات جمع السلاح بشقيه الأبيض والناري دخل حيِّز التنفيذ من أجل بسط هيبة الدولة وإنفاذ حكم القانون.

إلى ذلك، دعا الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة، مواطني الولاية للتعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل السلامة والطمأنينة العامة، بجانب وقف التصعيد وخطاب الكراهية ونبذ العنف والاحتكام للأجهزة العدلية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى