رياضة

وزير الرياضة الولائي : لابدّ من تدّخل عاجل لإنهاء أزمة المريخ

حذّر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة المكلّف بولاية الخرطوم ـ آدم كبير ـ  بحسب السودانى من خطورة الوضع في نادي المريخ خلال الوقت الراهن، وأشار إلى أنّه لا بد من تدّخلٍ عاجلٍ سواء من وزارته أو اتحاد الكرة لإعادة الأمور إلى نصابها.

وقال كبير في تصريحاتٍ إذاعية أمس إنّ وزارته ستكون لها الأحقيّة في التدّخل في الأزمة التي يمرّ بها نادي المريخ الخرطوم حاليًا، مشيرًا إلى أنّ خطوتهم ستكون وفقًا للقانون دون أيّ شيء آخر.

وأضاف الوزير قائلاً إنّ المريخ ما لم يجز نظامه الأساسي ويوّفق أوضاعه بجمعية عمومية بعضوية حقيقية وينتقل من الولاية بالخرطوم إلى اتحاد الكرة القدم سيحق لوزارة الشباب والرياضة الحالية التدّخل من أجل هيبته ومجده وتاريخه”.

وأشار كبير إلى أنّ هناك خيارين بشأن الأزمة التي تشوب نادي المريخ، موضحًا أنّه يفضّل أنّ يكون الأعضاء عبر الجمعية العمومية.

وأكمل” لدينا خطوات سنطبّقها في نادي المريخ وإذا لم نجد الاستجابة المطلوبة فسيكون الخيار الأخير هو التعيين والاستعانة بأشخاص لديهم القدرة الإدارية على تسيير الأمور بالنادي الجماهيري الكبير”.
وأكمل” لن يكون من بين شروطنا في الوزارة الاستعانة بأشخاص أصحاب قدرات مالية ولكن سنعمل على تقديم من يستطيع أنّ يعبر بالنادي إلى بر الأمان.

 

الخرطوم ( كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى