أخبار

تاور : الصوفية من الركائز المجتمعية المهمة لحفظ التوزان

ثمن بروفيسور صديق تاور عضو مجلس السيادي  لدى زيارته  اليوم مسيد الشيخ المكاشفي بمحلية المناقل ،  دور   الصوفية واعتبرها من المفاتيح والركائز المجتمعية المهمة لحفظ التوزان بالبلاد ، معلناً مساندته ودعمه للصوفية والتقابة لتأدية رسالتها  تجاه المحتمع .

     و أكد تاور بحسب سونا أن زيارته للولاية تهدف لتلمس أوضاع المواطنين وتأكيد مساندة الدولة لجهود حكومة الولاية تجاه الإهتمام بهموم الولاية ونهضة مشروع الجزيرة ، وأشاد بدور اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف وقيامه بمسوليات كبيرة إنابة عن الدولة .

 من جانبه أكد اللواء صبير والي الولاية أن زيارة عضو المجلس السيادي للولاية تمثل دفعة معنوية كبيرة لمزيد من البذل والعطاء ، ولفت لتعارض المنهج الصوفي مع الجهوية والتعصب والغلو في الدين والذي يعتمد على الوسطية مما أسهم في إطفاء العديد من النزاعات والصراعات وعزز ممسكات الوطنية .

   فيما أعلن ممثل  خليفة الشيخ المكاشفي ترحيبه بزيارة الوفد ، متمنياً أن تنعم البلاد بالإستقرار والرخاء و أن يعم السلام كل ربوع الوطن .

   وقال دكتور إبراهيم  الأمين القيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير إن الطرق الصوفية ساهمت في نشر الدعوة والمحبة والسلام بين الناس .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى