صبير :دراسة لإنارة وصيانة كبري حنتوب

صبير :دراسة لإنارة وصيانة كبري حنتوب


وجه اللواء الركن احمد حنان احمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف بإجراء دراسة عاجلة لإنارة وصيانة كبري حنتوب وإنشاء وحدة إنقاذ بري بالطرق القومية.

وقال الوالي لدى ترأسه بمكتبه صباح اليوم الاجتماع الأول لمجلس تنسيق السلامة المرورية بالولاية أن قرار تخفيض رسوم الترخيص بالولاية بنسبة 50% حتي نهاية العام الجاري قصد منه تخفيف الأعباء علي المواطن ولضمان وصول حصة الولاية كاملة من المواد البترولية التي تعتمد على عدد العربات المرخصة.

وأعلن عن بداية تأهيل وصيانة كل الطرق التي تأثرت بفصل الخريف. . من جانبه أعلن اللواء شرطة حقوقي علي محمد عثمان الأمين مدير شرطة الولاية عن سعادته بإنعقاد الإجتماع الأول لمجلس تنسيق السلامة المرورية بولاية الجزيرة ذات الخصوصية باعتبارها معبر لعدد من الولايات وبها اكبر شبكة للطرق الداخلية والقومية وقال إن مجلس تنسيق السلامة المرورية يهدف لوضع السياسات المرورية ووضع ضوابط المرور الداخلية والقومية .

و أوضح العميد شرطة عبد المنعم حسين المبارك مدير شرطة مرور الولاية أن المجلس انشي بقرار الوالي رقم 102 الخاص بإعادة تشكيل مجلس السلامة المرورية بالولاية للحد من الحوادث والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وكشف أن معظم الحوادث نتيجة السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ والقيادة تحت تأثير مؤثر والوقوف الخاطئ والتحدث بالموبايل أثناء القيادة أو بسبب الحمولة الزائدة في المركبات واعلن انعقاد المجلس كل ثلاثة أشهر بصورة دورية أو اجتماع طارئ متى ما لزم الأمر.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.