أفضل 10..بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز

أفضل 10..بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز


 

يعتبر الدوري الإنجليزي الممتاز بلا شك، واحدًا من أفضل الدوريات في العالم، بما يتواجد به من فرقٍ قوية تتنافس بشكل قوي فيما بينهم كل أسبوع، وبما تمتلكه تلك الفرق من مجموعة هي بين أفضل لاعبو العالم في كل المراكز، وبالتالي تفرز لنا مباريات مثيرة، وهو الأمر الذي يجعل التلهف على متابعته من أساسيات عشاق كرة القدم، فهو يعد حقًا قِبلة الجماهير الشغوفة بكرة القدم الحديثة.

وهو ما يجعلنا نفرد له تقريرًا أسبوعيًا، لرصد الأفضل خلال كل جولة من جولات البريميرليغ، سواء من مباريات أو لاعبين أو مدربين، وكذلك نضع تشكيلة فريق الأسبوع، لأفضل اللاعبين في كل المراكز، وموعدنا هذا الأسبوع مع تقرير أفضل 10 بالجولة الثامنة  بحسب موقع يوروسبورت..

 

1- أفضل لاعب.. الجناح الإسباني، أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون، تمكن من تسجيل هدفين لفريقه في مرمى مانشستر سيتي، وتلاعب بدفاعات الفريق بفضل سرعته ومهارته ودقة تصويباته.

2- أفضل هداف.. تشاطر اللقب كلًا من.. المهاجم الأيرلندي الشاب، آرون كونولي، لاعب برايتون، مع المهاجم البرازيلي، ويسلي مورايس، لاعب أستون فيلا، حيث سجل كلٍ منهما هدفان.

3- أفضل صانع أهداف.. المهاجم المكسيكي الدوليّ، راؤول خيمنيز، لاعب وولفرهامبتون، هو مستر اسيست هذه الجولة، حيث صنع هدفا فوز فريقه على السيتيزنز.

4- أفضل أسيست.. صنعه لاعب وسط الميدان الأميريكي الدوليّ، كريستيان بوليسيتش، لاعب تشيلسي، حيث صنع الهدف الرابع لفريقه أمام ساوثهامتون، بتمريرة سحرية مرت من كل مدافعي السوتون، ووصلت للبلجيكي باتشواي ومنحته انفرادا تاما.

5- أفضل لاعب بديل.. المهاجم البلجيكي الدوليّ، ميتشي باتشواي، لاعب تشيلسي، تمكن من تسجيل هدف فريقه الرابع في مرمى مضيفه ساوثهامتون، بعدما حل بديلا بنحو 5 دقائق.

6- أفضل تصدي.. الحارس الإنجليزي الشاب، دين هندرسون، لاعب شيفيلد يونايتد، كان بطل لقطة هذه الجولة، عندما ذاد عن مرماه بشكل رائع أمام مضيفه واتفورد وخرج بشباكه نظيفة، ولكن أهم ما قدمه انقاذه لهدف محقق من انفراد تام من قبل داني ويلباك، بجانب التصدي لفرصة محققة أخرى ببراعة.

7- أفضل مدرب.. البرتغالي نونو سانتو، مدرب وولفرهامبتون، قاد فريقه بذكاء ودهاء للفوز على حامل لقب البريميرلييغ في آخر نسختين، فريق مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الشهير غوارديولا، وذلك في عقر داره ملعب الاتحاد، وتجلت أهم مشاهده بالمباراة عندما دفع بالجناح تراواري المشهور بسرعته للعب على الثغرة والفجوة بين أوتاميندي وفيرنانينهو، واستغلال بطئهما وتقدم عمرها في الانسلال من بينهما وتسجيل هدفان.

8- أفضل هدف.. وقع الاختيار على الهدف الذي سجله، لاعب وسط الميدان البرازيلي، دوغلاس لويز، لاعب أستون فيلا، حيث تمكن من تسديد تصويبه متقنة وقوية بطريقة قطرية، سكنت أعلى الزاوية اليمنى لحارس نوريتش سيتي.

9- أفضل فريق.. وولفرهامبتون، أطاح بحامل اللقب في النسختين الأخيرتين، مانشستر سيتي، وقدم تنظيم هجومي ودفاعي مميز.

10- أفضل مباراة.. مانشستر سيتي *وولفرهامبتون.

 

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.