زيدان يطرد بيل من “ريال مدريد”

زيدان يطرد بيل من “ريال مدريد”


 

وصلت العلاقة بين المدرب الفرنسي زين الدين  زيدان واللاعب الويلزي الدولي “غاريث بيل” إلى طريق مسدود بسبب استبعاد اللاعب من قبل مدربه في مواجهة كلوب بروج البلجيكي.

 

ريال مدريد تعادل 2-2 على ملعب سانتياغو بيرنابيو الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال الأوروبي ليحقق النقطة الاولى له عقب مباراتين ويحتل المركز الأخير في المجموعة التي يتصدرها باريس سان جيرمان برصيد 6 نقاط.

غاريث بيل، لم يكن يعاني من أي إصابة وكان مُتاحاً لمباراة كلوب بروج، بيد أن مدرب ريال مدريد فضل الاعتماد على لاعبين آخرين في خط الهجوم.

 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن بيل غاضب من قرار زيدان باستبعاده من لقاء هام في دوري الأبطال ويرى أن دوره في ريال مدريد ليس كبيراً بالنسبة للمدرب الفرنسي.

 

وينوي اللاعب الويلزي طلب الرحيل عن صفوف ناديه عقب نهاية الموسم الحالي في الصيف المقبل.

ويشعر بيل أنه لا يمتلك الدعم اللازم من قبل إدارة ناديه حيث قرر الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم والبحث عن تجربة جديدة.

 

ولا يمانع زيدان من جانبه فكرة التخلص من اللاعب الويلزي بينما يطالب فلورنتينو بيريز الحصول على عرض جيد مالياً للموافقة على رحيله.

 

اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض الإسباني في يونيه 2022 وبراتب لا يقل عن 15 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يجعل الاندية الراغبة في ضمه تتراجع عن فكرة السعي من أجل الحصول على خدماته.

 

وبحسب يوروسبورت عربية يذكر أن بيل كان على أبواب الانتقال للدوري الصيني في الصيف الماضي لكن أسباب مالية أدت لفشل صفقة رحيل اللاعب عن سانتياغو بيرنابيو.

ولعب بيل 6 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.