حوادث

الإعتداء على منزل رئيس حزب المؤتمر السوداني بـ ” مولوتوف “

إعتدت مجموعة مجهولة على منزل رئيس حزب المؤتمر السوداني بولاية الخرطوم ، وعضو لجنة العمل الميداني ” شريف محمد عثمان ” باستخدام عبوات حارقة ” مولوتوف ” ، في وقت نفى فيه المؤتمر الوطني تحميل منسوبي النظام السابق مسؤولية الحادث ، مبيناً أن اتهامهم بذلك هروب من الإعتراف بما يدور داخل المؤتمر السوداني من صراعات .

وكشف بيان صادر عن حزب المؤتمر السوداني أمس عن تعرض منزل الناشط السياسي بتجمع المهنيين السودانيين ” محمد حسن سيد ” ومنزل عضو لجنة مقاومة الكلاكلة القبة ” إسماعيك محمد إسماعيل ” لهجوم بعبوات ” مولوتوف ” بالتزامن مع الهجوم الذي تعرض له منزل رئيس حزب المؤتمر السوداني .

وأدان البيان ، ماتعرض له رئيس الحزب بالولاية وبقية السياسيين من هجوم وصفه بالصبياني ، مؤكداً إتخاذ الإجراءات القانونية للبحث عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة .

وأكد المؤتمر الوطني في بيان له أمس ، إدانته الكاملة للحادث مشيراً الى أنه لايشبه أخلاق السودانيين ، ولايمت للثقافة السياسية السمحة بصلة .

وقال في البيان ( دون ترو لمعرفة حقيقة ماحدث سرعان ماوجهت أصابع الإتهام مباشرة الى عناصر النظام السابق هروباً من مواجهة الحقيقة ، والإعتراف لعضويتهم وللرأي العام بما يدور داخل دهاليز الحزب من صراعات داخلية ومنازعات حول كراسي السلطة ، تريد أن تبعد الأنظار عن مايعتريهم من فشل وضعف وأداء باهت ) ، مؤكدين رفضهم القاطع للاتهامات التي وجهت إليهم بحسب صحيفة المجهر .

 

 

 

الخرطوم ( كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى