رياضة

باريس يفقد أسلحته الهجومية أمام ريال مدريد

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد على أرضية ملعب حديقة الامراء سهرة الأربعاء القادم، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدورالمجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب يوروسبورت حامل لقب الدوري الفرنسي يسعى لإكمال سلسلة الانتصارات التي حققها محليًا، ومدها إلى المسابقة القارية في مواجهة الفريق الذي رفع الكأس ثلاث مرات متتالية في آخر 4 أعوام.

صعوبة المباراة لن تكمن في هوية الخصم منفردة، بل تأتي أيضًا من افتقاد باريس سان جيرمان لأهم أسلحته الهجومية وهي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، إذ باتت مشاركة الأول مستحيلة بينما الثاني غاية في الصعوبة.

تلقى نيمار عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم الماضي عمّا بدر منه من تجاوزات تجاه حكم مباراة فريقه ضد مانشستر يوناتيد بثمن نهائي المسابقة. العقوبة كانت بالإيقاف لثلاث مباريات وهو ما يعني أن النجم البرازيلي لن يشارك في نصف مباريات دور المجموعات.

بينما تعرض مبابي (20 عامًا) إلى إصابة عضلية خلال مباراة الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي أمام تولوز أواخر الشهر الماضي، واضطر المدرب توماس توخيل إلى استبداله عند الدقيقة 66. المباراة فاز بها باريس برباعية نظيفة ولم يسجل مبابي من خلالها.

ورُغم مشاركة اللاعب في التدريبات هذا الأسبوع، وحصوله على الرخصة الطبية للمشاركة في المباريات، فإن الاتجاه السائد داخل النادي سيكون بالابتعاد التام عن اللعب حتى مطلع الأسبوع القادم لئلا تتفاقم الإصابة.

سيدخل النادي الباريسي المواجهة مدعومًا بالصفقة الجديدة، ماورو إيكاردي، إلى جانب إيدنسون كافاني الذي استرد لياقته بعد فترة إصابة شأنه شأن جوليان داركسلر. بينما يوجد خيارات هجومية متاحة على غرار أنخيل دي ماريا الذي يتوقع أن يبدأ بشكل أساسي.

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى