بالفيديو : صور خليعة وطلب تحويل أموال لمحتال قام بتهكير صفحة التشكيلية إيثار عبد العزيز والأخيرة تعتذر لأصدقائها

بالفيديو : صور خليعة وطلب تحويل أموال لمحتال قام بتهكير صفحة التشكيلية إيثار عبد العزيز والأخيرة تعتذر لأصدقائها


كشفت التشكيلية المعروفة إيثار عبد العزيز صاحبة قضية هدم مركز عزيز غاليري ضد محلية الخرطوم التي تنظر فيها محكمة الخرطوم شمال – كشفت عن تعرض حسابها على موقع فيس بوك إلى عملية تهكير ، موضحة بأن شخصاً قام بإرسال رسائل عبرها إلى عدد من أصدقائها طالباً منهم على لسانها تحويل مبالغ مالية لصديقتها التي تحتاجها لعملية لوالدتها في إحدى المستشفيات موضحة بأن هناك الكثيرين منهم استجابوا لذلك .

وأضافت إيثار بأن صفحتها التي تعرضت للتهكير استخدمها المحتال في إرسال روابط تحتوي على صور خليعة لأصدقائها على فيس بوك فضلاً عن طلبات لتحويل الأموال باسمها ،.

حيث قدمت اعتذارها لكل من تأذى من هذه العملية التي تواصلت لمدة أسبوع أو عشرة أيام مؤكدة حرصها على ارجاع كل المبالغ التي تحصل عليها الهكر دون وجه حق بجانب عدم سكوتها على عملية اقتحام صفحتها والاحتيال على الناس.

يذكر بأن التشكيلية إيثار عبد العزيز كانت قد تقدمت بشكوى قبل أكثر من عامين ضد محلية الخرطوم التي قامت بازالة وهدم مركزها التشكيلي مركز (عزيز غاليري) بحدائق الهيلتون وخاضت معركة قضائية ضد المعتمد السابق في حكومة النظام بالبائد اللواء  أبو شنب وما زالت قيد الاجراءات القضائية.

الخرطوم (كوش نيوز)

شيييييييييير

Gepostet von Ethar Abdalaziz am Montag, 9. September 2019

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.