دون عناء.. برشلونة في الطريق لتجديد عقد بيريز بلا مفاوضات

دون عناء.. برشلونة في الطريق لتجديد عقد بيريز بلا مفاوضات


ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة في طريقه لتجديد عقده مع لاعبه كارليس بيريز تلقائياً خلال الموسم الحالي وذلك بعدما تألق اللاعب وأظهر قدرات كبيرة على الصعيد الهجومي.

ووقع بيريز عقداً مع برشلونة في يونيو 2018 لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2020 فيما جرى وضع بند إذا ما شارك اللاعب في عدد محدد من المباريات في الفريق الأول يجري التجديد تلقائياً لمدة موسمين

.وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز إذا ما شارك مع برشلونة في 5 مباريات أخرى يجري تمديد عقده تلقائياً لموسمين إضافيين حتى يونيو 2020.

ويعد بيريز من الأوراق الرابحة التي اعتمد عليها المدرب إرنستو فالفيردي في مباريات الليغا التي خاضها حيث لعب أمام كل من أتليتك بلباو وريال بيتيس وأوساسونا.

وبحسب يوروسبورت ويحتاج بيريز إلى اكتساب المزيد من الخبرات مع الفريق الأول من خلال الاحتكاك باللاعبين الكبار ومشاهدته للمواقف الصعبة التي ينجح النجوم في التخلص منها بفضل خبراتهم المتراكمة.

وكان بيريز أحد الأهداف التي راهن عليها إرنستو فالفيردي من خلال ضمه لفترة الإعداد في اليابان حيث سجل هدفين أمام فيسيل كوبي فضلا عن تألقه في مباريات الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل بيريز هدفاً في مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس في الشوط الثاني وساهم في ترجيح كفة الفريق أمام النادي الأندلسي وهو ما دفع المدرب لإشراك في لقاء أوساسونا.

وأضاع بيريز فرصة ذهبية لفوز برشلونة أمام أوساسونا في الدقائق الأخيرة في الوقت الذي لم تشفع خبرته البسيطة في التصرف بصورة جيدة لتسجيل هدف الانتصار خاصة أن النتيجة وقتها كانت التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ولعب الحظ دوراً كبيراً في تواجد بيريز مع الفريق الأول حيث تعرض الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي للإصابة وغابوا عن التدريبات وهو ما فتح الباب أمام كارليس كي يحضر بقوة ويقنع المدرب فالفيردي.

وينوي برشلونة فتح الباب أمام بيريز من أجل اللعب أكثر لتمديد التعاقد وأيضاً اكتساب الخبرات اللازمة خاصة أن قيمته السوقية أخذت في الارتفاع تدريجياً بعدما تألق في الفترة الأخيرة.

 

 

الخرطوم(كوش نيوز)

 

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.