رياضة

أشغال كروية شاقة في برشلونة لمدة 21 يوماً

يقص برشلونة الإسباني شريط مبارياته المكثفة حين يواجه فالنسيا يوم السبت المقبل على ملعب الكامب نو في الجولة الرابعة من الليغا الإسبانية عقب استئناف المباريات بعد التوقف الدولي.

وسيخوض برشلونة 7 مباريات في 21 يوماً حيث سيبدأ بمواجهة فالنسيا يوم 14 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من الليغا في الوقت الذي يحاول فيه الجهاز الطبي تجهيز الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي لخوض تلك الموقعة.

يقص برشلونة الإسباني شريط مبارياته المكثفة حين يواجه فالنسيا يوم السبت المقبل على ملعب الكامب نو في الجولة الرابعة من الليغا الإسبانية عقب استئناف المباريات بعد التوقف الدولي.

وسيخوض برشلونة 7 مباريات في 21 يوما حيث سيبدأ بمواجهة فالنسيا يوم 14 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من الليغا في الوقت الذي يحاول فيه الجهاز الطبي تجهيز الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي لخوض تلك الموقعة.

وسيسافر برشلونة إلى الأندلس لمواجهة غرناطة يوم 21 في الجولة الخامسة من الليغا الإسبانية حيث ستمثل تلك المباراة بمثابة التقاط بسيط للأنفاس نظرا لأن المنافس متوسط المستوى.

وسيستقبل برشلونة يوم 24 سبتمبر فريق فياريال في الجولة السادسة من الليغا الإسبانية خاصة أن الغواصات الصفراء تعادلت مع ريال مدريد 2/2 في الجولة الماضية من الدوري.

وسينطلق برشلونة نحو العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز في الجولة السابعة من الليغا الإسبانية وهي مباراة محفوفة بالمخاطر نظراً لأن النادي يعاني على هذا الملعب بسبب صعوبة المنافسة وعادة ما يفوز بشق الأنفس.

ومع بداية شهر أكتوبر وتحديدا يوم 2 سيستقبل برشلونة فريق إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا ويدرك البلوغرانا أن النيراتزوري يظهر بحلفة مختلفة مع المدرب الجديد أنطونيو كونتي.

ويختتم برشلونة سلسلة المباريات المتوالية بلقاء إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيثخوان في الأندلس يوم 6 أكتوبر وهو ما يضغط أكثر على البلوغرانا حيث يجب على المدرب إرنستو فالفيردي توزيع مجهود المباريات على قائمة الفريق من أجل تفادي شبح الإصابات.

وبحسب يوروسبورت يذكر  أن برشلونة عانى مع بداية الموسم الحالي بسبب غياب الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي واضطرار المدرب فالفيردي إلى الاستعانة بالثنائي كارليس بيريز وأنسو فاتي من أجل معاونة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى