أبرز العناوينرياضة

بالصورة : لافتة سياسية رفعها جمهور الهلال في مباراة الوصل تثير حفيظة مراقب المباراة .. وعقوبات رادعه تنتظر الهلال

يعتزم الاتحاد العربي لكرة القدم إصدار عقوباتٍ رادعة تجاه نادي الهلال على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي ضمن إياب دور الـ”32″ من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

و دوّن مراقب المباراة السعودي الجنسية كل ما جرى من أحداث شملت احتجاج نادي الوصل على منحهم”1000″ مقعد، بجانب محاولات الاعتداء على طاقم التحكيم من قبل الجماهير .

 

وبحسب متابعات محرر (كوش نيوز) رفع جمهور الهلال لافتة عبرو فيها عن تضامنهم مع شعب اليمن أثناء المباراة الأمر الذي أثار حفيظة مراقب المباراة السعودي , حيث تم وصفها بأنها سياسية .

 

 

وقال “الكاردينال” رئيس نادي الهلال : “التحكيم في مباراة الهلال والوصل كان سيئاً للغاية، كنا نعتقد أن الاتحاد العربي لكرة القدم لديه حكام أفضل من الاتحاد الأفريقي المعروف تاريخياً بسوء التحكيم ولكننا شاهدنا خلاف ذلك حيث تعرض الهلال لظلم تحكيمي كبير وواضح في مواجهة الذهاب بالإمارات وفي لقاء العودة في السودان، وقاد ذلك الظلم لتصرفات منفلتة من بعض المشجعين تجاه الحكم، عموماً أنا مبسوط جداً من أداء اللاعبين والجهاز الفني وقد وجهت بصرف حافز ألف دولار لكل لاعب، سيتم صرفها للاعبين”.

 

وشهدت نهاية المباراة أحداثًا مؤسفة أدّت إلى خروج الفريقين من الملعب تحت حماية الشرطة بعدما قذفت جماهير الهلال الملعب بالحجارة احتجاجاً على بعض قرارات الحكم التي وصفتها بالظالمة لنادي الهلال .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى