رياضة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. جولة داخل جراج سيارات النجم المصري صلاح

يحل فريق ليفربول مساء يوم السبت المقبل الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري ضيفاً على فريق بيرنلي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل فريق ليفربول حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة تسع نقاط، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

 

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في استمرار انتصاراته المتتالية، بعد تألق الريدز أمام آرسنال في المباراة الأخيرة، والفوز بثلاثة أهداف لهدف.

 

وتنتظر جماهير ليفربول الكثير من نجوم الفريق أمثال “المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والهولندي فيرجيل فان دايك”، لتحقيق الحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990.

 

وبحسب موقع سبورت 360 سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على مجموعة السيارات التي يملكها أو قام بتأجيرها النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي على مدار الموسمين الماضيين وصولاً لعام الثالث مع “الحمر”.

يتميز محمد صلاح بسرعته العالية داخل الملعب، وهذا سلاحه الأخطر عندما يقرر الهجوم على دفاعات الفرق المنافسة، لذا من الطبيعي جداً أن يكون محباً للسيارات القوية السريعة أيضاً.

 

أحدث سيارة داخل جراج محركات محمد صلاح، هي ” بنتلي كونتيننتال جي تي” البالغ قيمتها كحد أدنى 160 ألف جنيه إسترليني، وتصل سرعتها القصوى إلى210 ميلاً في الساعة.

 

هناك أيضاً سياراة ” لامبورجيني افنتادور” التي يبدأ سعر شرائها عند 271 ألف جنيه إسترليني، بسرعة قصوى 218 ميلاً في الساعة، لتكون الأسرع في مجموعة سيارات محمد صلاح.

 

تستطيع هذه السياراة أن تصل إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة من الثبات خلال 2.9 ثانية.

 

ثالث السيارات في جراج صلاح “مرسيدس AMG GLE” كوبيه التي يبدأ سعرها عند 65 ألف جنيه إسترليني، وهناك “مرسيدس” أخرى من طراز ” SLS AMG” بسعر يبدأ من 176 ألف جنيه إسترليني، وهي تعد واحدة من أغلى سيارات الشركة الألمانية الشهيرة، وتبلغ سرعتها القصوى 197 ميلاً في الساعة، وتصل إلى سرعة 60 من الثبات خلال 3.8 ثانية.

 

كانت سيارة “أودي” Q7 اختيار محمد صلاح مع بداية مشواره مع ليفربول بعد أن انضم للفريق قادماً من روما الإيطالي، ويبدأ سعرها عند 54 ألف جنيه إسترليني.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى