حوادث

السجن ( 15 ) عاماً لنظامي تحرش بطفلة

أصدرت محكمة كسلا العامة برئاسة القاضي المختص بقضايا الأسرة والطفل ، مولانا ماجد محمد أبشر أمس ، حكماً بالسجن (15 ) سنة والغرامة (10 ) آلاف جنيه ، في مواجهة نظامي أدين بالتحرش بطفلة في الحادية عشرة من عمرها داخل متجر يمتلكه .

وأكدت البينات إرتكاب المتهم للجريمة من خلال أقوال المجني عليها والشهود وتقرير الطبيب الذي عرضت عليه الطفلة للفحص الطبي .

وتشير وقائع البلاغ إلى أن المتهم أثناء عمله بمتجر مجاور لمنزل الطفلة التي حضرت إليه لشراء أغراض منزلية ، وأن المتهم طلب منها الدخول إلى المتجر لأخذ متبقي أموالها ، وفي الأثناء إعتدى عليها وتزامن ذلك مع حضور معلمة بالمنطقة إلى المتجر لشراء أشياء ، وشاهدته ووبخته على فعله وأستصحبت الطفلة إلى منزل ذويها وأخطرتهم بالحادثة ، وبدورهم توجهوا إلى نيابة حماية الأسرة والطفل ، ودونوا بلاغاً ضد المتهم ، وتم القبض عليه والتحقيق معه بواسطة عريف شرطة محمد إسماعيل ، الذي تلا المحضر أمام المحكمة .

وخلال التحري الأولي رفض المتهم الدخول إلى الحراسة وأفاد بأنه نظامي ينتمي لقوات الدعم السريع وأبرز بطاقة يثبت بها ذلك ، وتم الإتصال بوحدته التي ألقت القبض عليه وتم إيداعه بحراسة تابعة لإدارته ، وأحضر إلى المحاكمة بحراسة مشددة .

وبحسب صحيفة أخر لحظة ، وقعت عليه المحكمة عقوبة السجن والغرامة ، وفي حالة عدم دفعه للغرامة قررت المحكمة سجنه (6 ) أشهر أخرى .

 

 

الخرطوم ( كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى