“الدعم السريع تضبط سلعاً مهربة بولاية غرب كردفان

“الدعم السريع تضبط سلعاً مهربة بولاية غرب كردفان


تمكنت قوات الدعم السريع بولاية غرب كردفان محلية الميرم الحدودية من ضبط كميات كبيرة من السلع الاستهلاكية المهربة إلى دول الجوار متمثلة فى السكر والدقيق والاسمنت والوقود محملة على متن ( عشرين عربة ) شاحنة كبيرة.

 

وقال قائد قوات الدعم السريع المقدم التاج التجاني عبد الله بحسب شبكة الشروق – إن قواته تقوم بأدوار كبيرة في بسط هيبة الدولة وقطع الطريق أمام المهربين للسلع الاستراتيجية المدعومة إلى خارج الحدود الأمر الذي يؤدي إلى تدهور في القطاع الاقتصادي للبلاد خاصة وأن السودان يمر بضائقة اقتصادية كبيرة .

 

وأكد أن قوات الدعم السريع جاهزة لسد كل الثغرات لبسط الأمن ومنع التهريب ، مشيراً إلى أن التجار المهربين سيتم تقديمهم للنيابة العامة لمحاكمتهم وفق القانون .

 

من جهته ناشد العقيد حسن أحمد درمود  قائد ثاني اللواء (92) الميرم التجار إلى الابتعاد عن السلع الأساسية التي تمثل ضروريات حياة المواطنين في محلية الميرم والسودان ، مشيراً في هذا الخصوص إلى تطبيق الوسائل القانونية لعملية التجارة عبر الحدود وذلك باستخراج الأوراق الرسمية من الجهات المختصة لهذا الغرض مؤكداً أن قوات الشعب المسلحة والقوات الأمنية الأخرى عين ساهرة وحامية لهذه البوابة من الوطن.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.