أخبارحوادث

هروب المسؤول الأول من “كتائب الظل” بـ”القضارف”

هرب المسؤول الأول من جهاز الأمن الشعبي إلى جهة غير معلومة، وكشفت مصادر عليمة عن هروب مسؤول جهاز الأمن الشعبي بالقضارف، التابع لنظام الأنقاذ البائد .

 

وقالت المصادر إن المدعو “عماد عوض السيد” الذي كان يشغل مهام مدير جهاز الأمن الشعبي بالولاية لأكثر من (10) سنوات، شهدت فترته كثيراً من الإنتهاكات والمضايقات والتعذيب ضد المواطنين .

 

ولفتت المصادر إلى أنه تولى عملية القبض على عدد من المتظاهرين الشباب وأرتكب فظائع ضدهم إبان فترة الحراك، وأنه كان يقود بنفسه “كتائب الظل” التي تقمع المتظاهرين .

 

وأضافت ذات المصادر أن الر جل توارى عن الأنظار بعد سقوط نظام الإنقاذ، وبينت المصادر أنه كان موظفاً بديوان الزكاة بالقضارف، وظل مفرغاً عن العمل فيه لأكثر من (10) سنوات .

 

وبحسب المصادر فإنه قام بتكليف أحد أتباعه بأخذ إجازة سنوية له، وكشفت المصادر أن العربة التي كان يستغلها تابعة للأمن الشعبي، وهي موديل 2017م، فيما تسود موجة من السخط والتذمر وسط الثوار بعد تماطل الحاكم العسكري بالولاية من تنفيذ مطالب الثوار والقبض على رموز النظام ومصادرة ممتلكات وواجهات النظام البائد بالولاية .

 

حيث قالوا وبحسب صحيفة المجهر، إن بعض رموز النظام ما زالوا يمتطون تلك العربات، وحذروا من التأخر في القبض على رموز النظام الذي قد يمكن بعضهم من الهروب والعبث بالأصول الثابتة والمتحركة .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى