رياضة

توقف السماني وغياب الثنائي .. كشف تطورات ملف المُصابين في المريخ

شهدت التجربة الودية التي خاضها المريخ أمام فريق الشباب بالنادي أمس الأول والتي كسبها الأحمر بعشرة أهداف نظيفة، مُشاركة المدافع صلاح نمر منذ البداية بعد تعافيه الكامل من الإصابة واستعادته لقمة جاهزيته.

 

كما شهدت التجربة مشاركة الظهير الأيسر أحمد آدم (بيبو) كبديلٍ في شوط اللعب الثاني بعد أن أكمل جلسات العلاج والتأهيل وبدأ رحلة العودة التدريجية لاكتساب اللياقة البدنية وحساسية المُباريات.. وخضع الثنائي رمضان عجب ومحمد الرشيد لجلسات علاج وتأهيل تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي التونسي أحمد العابد طوال زمن المباراة دُون أن يُشاركا في التّجربة لأنّهما لم يحصلا على الضوء الأخضر للانضمام الى المجموعة بعد، لكن الثنائي قطع شوطاً بعيداً في إكمال تدريبات التأهيل وبات قريباً من العودة للمُشاركة في التدريبات مع بقية المَجموعة.. وما زال لاعب الوسط محمد هاشم التكت يقضي فترة راحة مع جلسات علاجية ستتواصل لمدة أسبوع، على أن يبدأ بعدها العودة تدريجياً إلى التدريبات الجماعية.

 

وبحسب صحيفة الصيحة فقد شهدت تدريبات المريخ الأخيرة غياب لاعبه العائد من الإعارة السماني الصاوي الذي عادت مشكلة استحقاقاته للظهور على السطح من جديد دُون أن ينجح القطاع الرياضي حتى اللحظة في إعادة اللاعب للتدريبات.. كما شهدت تجربة المريخ أمام شبابه غياب الثنائي سيف تيري وحمزة داؤود.

 

 

الخرطوم (كوش نيوز) .

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى