الغرف التجارية تتحسب لمنع أي ندرة في السلع بالأسواق

الغرف التجارية تتحسب لمنع أي ندرة في السلع بالأسواق


وجهت الغرف التجارية عضويتها المنتشرة بقطاعات التجارة الداخلية، مواكبة للتطورات المتسارعة في الشارع السوداني، بالسعي الجاد لمنع حدوث أي ندرة أو شح في السلع والمواد الضرورية الاستهلاكية واحتياجات المواطن وتوفيرها.

ودعا الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، د. يسن حميدة إبراهيم، بحسب وكالة السودان للأنباء، القطاع الخاص والغرف التجارية المختلفة، للتعاطي مع التحولات الأخيرة، عقب وقوف القوات المسلحة وانحيازها لأبناء الشعب السوداني، بمواصلة العمل لتوفير احتياجات المواطنين المختلفة من السلع والبضائع، واستمرار الخدمات الصحية والتعليمية، وتجنب حدوث إشكاليات في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات وتوفير كافة الخدمات.

وأكد حميدة استعداد قطاع الصادرات لمواصلة نشاطة وعملياته التصديرية لرفد الاقتصاد الوطني بموارد حرة وتغطية قطاع الاستيراد للاحتياجات الضرورية العاجلة ذات الأولوية، ومواصلة قطاع الإنشاءات والمقاولات في تنفيذ المشروعات القائمة،

وجدد التأكيد على أن القطاع الخاص لديه دور وطني في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، بتأمين الانسياب الطبيعي لحركة التجارة والنشاط الاقتصادي والانطلاق عقب الفراغ من هذه الظروف الاستثنائية إلى إنفاذ خطط بعيدة المدى لدعم الاقتصاد الوطني.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.