الهلال يتحدى قرار الكاف ويرفض مواجهة النجم بالقاهرة

الهلال يتحدى قرار الكاف ويرفض مواجهة النجم بالقاهرة


فوجئ مسئولو نادي الهلال، باختيار العاصمة المصرية القاهرة، لاستضافة مباراته أمام النجم الساحلي، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاء اختيار القاهرة، مخالفًا لرغبة النادي الذي اختار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا لخوض المباراة، كملعب بديل عطفًا على الحالة الأمنية التي يمر بها السودان.

وعلم نادي الهلال بقرار الاتحاد الإفريقي متأخرًا مساء الجمعة، رغم أنه تقدم بخطاب رسمي يوم الخميس لـ”كاف” ردًا على طلبه بتحديد ملعب بديل لمدينة أم درمان لمواجهة النجم الساحلي، واختار العاصمة الإثيوبية.

وقال عز الدين الحاج، المدير التنفيذي لنادي الهلال، في تصريحات صحافية  إن تحديد ملعب المباراة في مثل هذه الظروف، حق مكتسب لنا، لأننا أصحاب الأرض، ولا يملك الكاف حق اختيار الملعب إلا في ظروف محددة.

وأضاف الحاج: إذا كان الكاف هو من يقرر ويحدد الملعب، فلماذا أرسل لنا خطاباً يوم الخميس، خيرنا فيه بتحديد الدولة التي نريد اللعب بها ما بين مصر وإثيوبيا، فذلك يعني أنه منحنا حق الاختيار، وقد اخترنا أديس أبابا.

وتساءل المدير التنفيذي للهلال: كيف نُشرت معلومة تحويل المباراة إلى القاهرة، في الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي النجم الساحلي منذ وقت مبكر، ووصل لمراقب المباراة، ولم يصل لنادي الهلال عبر بريده الإلكتروني.

واستطرد الحاج: لقد حدث تسريب لقرار الكاف بتحويل المباراة إلى القاهرة، قبل وصوله للأطراف المعنية رسميًا.

واختتم المدير التنفيذي لنادي الهلال: سوف نعارض قرار الاتحاد الإفريقي، بكل قوة وحجة قانونية، متمسكين بحقنا المنصوص عليه”.

يذكر أن النجم الساحلي كان قد فاز على الهلال في مباراة الذهاب الأولى بمدينة سوسة بنتيجة (3/1).

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.