حوادث

التفاصيل الكاملة للقبض على المتهم بقتل شقيقه الأكبر

تمكنت مباحث شرطة المسيد بولاية الجزيرة من القبض على متهم بقتل شقيقه بخطة ذكية وكمين ناجح تحت إشراف رئيس قسم التي النقيب محمد أبشر .

 

وتعود وقائع هذا البلاغ إلى أن المتهم الأجنبي الجنسية كان قد تمكن من قتل شقيقه الأكبر ضرباً بـ(شاكوش) في رأسه مما تسبب ذلك في وفاته أثناء مشاجرة بينهما بمنطقة ألتي .

 

وبعد أن أرتكب المتهم الجريمة فر هارباً في محاولة منه للإفلات من العدالة إلا أن سعادة النقيب محمد أبشر، شكل تيماً من مباحث القسم سريعاً وانطلق أفراد التيم للبحث عن المتهم بحراً وبراً بواسطة المعدية واللنشات داخل النيل وبراً بواسطة السيارات وكان ذلك بمتابعة لحظة بلحظة من مدير شرطة ولاية الجزيرة اللواء شرطة إبراهيم محمد المهدي .

 

وباشر التحريات رقيب أول شرطة فني علي إسماعيل أحمد، تكللت مجهودات تيم المباحث بعد تنفيذ الخطة وانتظار المتهم بمنزل أسرته بعد أن نسى جوازه وكان مؤشراً في طريقه إلى مصر عن طريق البر وأنتظر التيم عودته مرة أخرى وبالفعل عاد إلى المنزل .

 

وعند وصوله المنزل وبحسب صحيفة الدار، ألقي القبض عليه وتم العثور على أداة الجريمة (شاكوش) بعد أن ألقى بها المتهم داخل منزل مهجور تم التحفظ عليها معروضات في البلاغ وسجل اعترافاً قضائياً بقتل شقيقه الأكبر ومثل جريمته وتم إرسال عينات من دماء المجني عليه للمعامل وأداة الجريمة .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى