أخبار

“الدعم السريع” تجهز قوات خاصة لتأمين الحدود

أكد قائد قوات الدعم السريع، الفريق محمد حمدان دقلو، اكتمال التدريبات والاستعدادات في صفوف القوات الخاصة والمدفعية بالدعم السريع لإكمال الحلقات النهائية من عملية جمع السلاح وحماية الحدود، وتعزيز الخدمات العامة والمشروعات التنموية في كافة مناطق شمال دارفور.

 

وشهد والي ولاية شمال دارفور، الفريق الركن النعيم خضر مرسال، والفريق محمد حمدان دقلو، واللواء ركن د. مصطفى حسن سعيد، قائد الفرقة السادسة مشاة، وعدد من القيادات العسكرية والشرطية والأمنية بالولاية، شهدوا يوم السبت، بميدان قيادة الفرقة السادسة مشاة بالفاشر “تمام الجاهزية للكتيبة الخاصة والمدفعية والقوى القتالية التابعة لقوات الدعم السريع”.

 

وحيا الوالي قوات الدعم السريع والقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، لدورهم الطليعي في حفظ الأمن والاستقرار، وتنفيذ قرارات الدولة في جمع السلاح ومحاربة الظواهر السالبة المتمثلة في المخدرات والاتجار بالبشر والجرائم العابرة للحدود، داعياً الحركات المسلحة إلى الجنوح واللحاق بركب السلام.

 

وقال مرسال بحسب الشروق – إن الدولة قادرة على حسم التمرد، ولكنها تعمل في ذات الوقت على المحافظة على الممتلكات والأرواح، وتسعى للسلام من أجل الاستقرار وتطوير البلاد ونهضتها.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى