أخبارأخبار الولايات

عنجر يصدر قراراً بمراجعة كافة كشوفات تمليك السيارات في عهد آدم جماع

شكل والي كسلا، الفريق محمد منتي عنجر، لجنة لمراجعة الأسس والضوابط التي إتبعت لتمليك وبيع سيارات حكومية بكسلا في عهد الوالي السابق آدم جماع .

 

وأصدر عنجر قراراً يتم بموجبه مراجعة كافة كشوفات التمليك التي تمت سابقاً بالولاية، سواء للمركبات التي تم إكتمال إجراءاتها أو التي لم تكتمل، بالإضافة إلى مراجعة أوراق المركبات التي تم تحويل ملكيتها للشخص المستفيد .

 

وبحسب الخطاب الذي تحصلت صحيفة آخر لحظة على نسخة منه، شكلت اللجنة من المستشار عبدالله حسن أحمد رئيساً وعضوية المقدم أمن عبدالعزيز، ومدير المراجعة الداخلية بكسلا أسامة محمد عثمان، بجانب إبراهيم أوشيك ممثلاً للتخلص من الفائض .

 

بالإضافة إلى مدير جهاز الرقابة على العربات الحكومة، وشدد القرار على ضرورة إجراء مراجعة بالتفصيل للشخص الذي تم تمليكه من حيث (وظيفته، ودرجته الوظيفية، قيمتها، موديلها، الأقساط التي تم تسديدها) .

 

على أن يتم تفصيلها كل على حده سواء كانت (أمانة حكومية، حسابات، أو أي مؤسسات أخرى)، كما شدد القرار بأن ترفع اللجنة توصياتها وتوصي بمدى الأحقية القانونية لتمليك كل شخص على حده، ووجه القرار بعدم تمليك أي عربة قبل انتهاء عمرها الإفتراضي التي حدد لها موديل 2014م وحتى تاريخه .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى