رياضة

الأمل عطبرة يكشف تفاصيل انتقال سليم محمد للهلال

كشف محمد تاج السر الياس، الأمين العام لنادي الأمل عطبرة، تفاصيل جديدة حول صفقة انتقال صانع ألعاب الفريق سليم محمد، إلى نادي الهلال، والتي اكتلمت اليوم بتوقيع العقد مساء اليوم الإثنين، لمدة 3 سنوات.

وقال تاج السر  حسبما أورد موقع (كووورة) مساء اليوم الاثنين: لدينا اتفاق مع نادي الهلال بشأن صفقة سليم، فعلاوة على المقابل المالي، طلبنا الحصول على لاعب إعارة من الهلال”.

وأردف (وافق الهلال على الطلب، وعرض علينا المهاجم الصادق شلش معارا، وقد قبلنا). وأضاف أنهم في انتظار عودة الهلال من غانا، غدا الثلاثاء، لتنفيذ ما تبقى من صفقة سليم، وذلك بإكمال إجراءات إعارة شلش للأمل.

وأكد الأمين العام لنادي الأمل، أن ناديه فقد لاعبا كبيرا بقيمة سليم، بعد تعاقد نادي الهلال معه، وأنهم يسعون لتعويضه بسرعة، من خلال رصدهم لعدد من اللاعبين الذين ينوي النادي التعاقد معهم في الساعات المقبلة.

وتابع: (سليم لاعب تميز بروحه الطيبة، وبسلوكه المهذب وإخلاصه لشعار نادي الأمل، ونتمنى أن يواصل رحلة تألقه مع الهلال وصولا لتمثيل السودان). بينما أعرب سليم في تصريحات لقناة ناديه الجديد، مساء اليوم، عن سعادته بالتوقع لنادي الهلال، مقدما شكره لنادي الأمل الذي قبل بإطلاق سراحه.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى