حوادث

الأمن : ضبط أسحلة وذخائر بمعبر المقينص الحدودي

تمكن جهاز الأمن والمخابرات الوطني بولاية النيل الأبيض من ضبط كميات من الأسلحة و الذخائر محملة في دراجة نارية بمعبر المقينص الحدودي بمحلية السلام في طريقها للولاية. ووقف الفريق الركن أحمد خميس بخيت والي ولاية النيل الأبيض وأعضاء لجنة أمن الولاية على المضبوطات برئاسة جهاز الأمن الوطني بكوستي.

وقال والي ولاية النيل الأبيض في تصريح بحسب (سونا)  إن الأجهزة الأمنية قادرة على حماية الحدود و بسط هيبة الدولة و القضاء على الظواهر السالبة و ضبط عمليات التهريب وحماية الشريط الحدودي مع دولة جنوب السودان، وامتدح خميس الجهود الكبيرة التي ظلت تبذلها الأجهزة الأمنية في عمليات جمع السلاح و ضبط الأسلحة غير المرخصة، وتوعد بردع المتلاعبين بأمن وسلامة الوطن واقتصاده و مواطنيه.

من جهته أكد العقيد ياسر علي محمد نائب مدير جهاز الأمن الوطني بالولاية أن الجهاز لن يألوا جهداً في ملاحقة و ضبط عمليات التهريب حماية لأمن الوطن،  وقال إن الجهاز تمكن من ضبط عشر قطع سلاح كلاشنكوف و كميات من الذخائر محملة في دراجة نارية بمعبر المقينص الحدودي بمحلية السلام قادمة من دولة جنوب السودان في طريقها إلى ولاية النيل الأبيض، و أشاد العقيد ياسر بالقوة التي تمكنت من ضبط الأسلحة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى