منوعات وفنون

“أحمد بورتسودان “: أنا مقصود و محسود .. الفضائيات تفتح استوديوهاتها للمقربين فقط !!

 

شن المطرب الشاب ” أحمد بورتسودان ” هجوماً على المحطات الفضائية  والإذاعية  وقال إنها  للأسف الشديد باتت تدار بعقلية ” الشلليات و الصحوبية” .

 

وأشار إلى أن غالبية المحطات المنتشرة في الفضاء السوداني الآن منذ أن غابت عن حيشانها الكفاءات الإدارية والفنية ظلت تفتح استوديوهاتها فقط  للمقربين من مديري البرامج والمنتجين .

وعن غيابه عن الساحة الفنية  أكد “أحمد “أنه موجود بقوة لكنه  عندما شعر بأنه إعلامياً مقصود و محسود ، ظل يمارس نشاطه الفني من منازلهم .

 

وأضاف قائلاً: الحمدلله حفلاتي الخاصة مستمرة و”العداد رامي” داخل وخارج السودان ، وعزى عدم ظهوره في الأوساط  الفنية للأجواء المحبطة التي تسود الوسط الفني والتي جعلته يركز جهده في حفلاته الخاصة وإنتاج أعمال جديدة خاصة به .

 

وكشف انشغاله هذه الأيام بوضع اللمسات النهائية لألحان أغنية تحمل عنوان :” شكيتك لى الله” من كلمات الشاعر  “عمار محي الدين ” ومن ألحاني .

 

الجدير بالذكر أن الفنان “أحمد بورتسودان” ظهر في الأوساط الفنية في آخر الفترات التي أشتد فيها التنافس بين الأصوات المبدعة والغناء الجاد بحسب صحيفة  المجهر ، وهو يعتبر من جيل الفنان ” محمود عبد  العزيز” و”نادر خضر” و”جمال فرفور” و”أسامة  الشيخ ”

 

الخرطوم (كوش نيوز) 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى