حوادث

إدانة أجنبي بقتل حداد والسجن لعشيقته

أدانت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي د. عمر محمد أحمد التوم أمس أجنبي بالقتل العمد بعد قتله حداد طعناً بالسكين بسبب علاقته بعشيقته، وذلك بميدان بمنطقة الحاج يوسف.

في الوقت ذاته أوقعت المحكمة عقوبة السجن عامين في مواجهة الفتاة (عشيقة المتهم )، أدانتها المحكمة بالتستر على الجريمة.

وحددت المحكمة جلسة لاحقة لأخذ رأي أولياء الدم حول القصاص أو العفو أو الدية.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الشرطة تلقت بلاغاً عن مقتل شاب بالشارع العام بالحاج يوسف، على ضوء ذلك تحركت قوة إلى مسرح الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وأرسل الجثمان للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة.

وكثفت الشرطة تحرياتها وتم القبض على المتهمة وباستجوابها نفت ارتكابها للجريمة، وقالت قبل يوم الحادث ذهبت إلى أحد البوتيكات لشراء مستلزماتها، وبعد خروجها من المتجر لحق بها المجني عليه وذهب معها إلى منزلها، كما أدعت المتهمة بأن المجني عليه حاول الاعتداء عليها جنسياً، الأمر الذي دفعها للخروج من المنزل.

وأشارت المتهمة بحسب صحيفة آخر لحظة إلى أنه في يوم الحادث كانت برفقة المجني عليه بميدان بالحاج يوسف، عندها تلقت اتصالاً من المتهم وأخبرته بأنها بمكان عملها، أضافت المتهمة أنها أثناء جلوسها مع المجني عليه، حضر المتهم من الخلف وسدد له طعنة، ومن ثم قام بتهديدها بالقتل لو أخطرت الشرطة بوقوع الجريمة، موضحة أن المتهم قام بطعنه بالسكين التي كان يحملها.. عندها قامت بأخذها منه وسلمتها إلى أحد أقاربها، ومن ثم فرت هاربة، وتم القبض على المتهم وبالتحري معه أنكر ارتكابه للجريمة.

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى