الكاف: كوتوكو يسعى للتخلص من شبح أم درمان

الكاف: كوتوكو يسعى للتخلص من شبح أم درمان


قال الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن ممثل غانا أشانتي كوتوكو  يسعى للتخلص من شبح الهزائم خارج أرضه في مرحلة مجموعات البطولة القارية الثانية للأندية حين يواجه الهلال السوداني في مباراة افتتاح المجموعة C خارج أرضه في أم درمان.

كوتوكو يدخل المباراة معززاً بفوزه 3-2 خارج أرضه على القطن الكاميروني في ياوندي بالدور السابق، ويسعى لتخليص حساب قديم مع مضيفه السوداني.. الفريقان التقيا في نسخة 2004 من البطولة وحقق كل منهما الفوز بملعبه.. الهلال فاز على كوتوكو 2-0 في أم درمان قبل أن يرد الفريق الغاني بالفوز 3-0 في كوماسي.

في هذا العام كتب التاريخ في المسابقة بوصول ممثلي غانا هارتس أوف أوك وكوتوكو لنهائي النسخة الأولى، وحقق هارتس اللقب بالفوز بركلات الترجيح.

كوتوكو عاد لمرحلة المجموعات بالمسابقة في نسخة 2008 ومرة أخرى التقى فريقاً سودانياً هو المريخ لكنه خسر مجدداً 2-1 في أم درمان.

في 2019 سيلتقي كوتوكو أمام غريمه القديم الهلال سعياً وراء إعادة كتابة التاريخ هذه المرة.

بحسب المدرب تشارلز أكونور لا يشعر فريقه بأي نوع من الضغط قبل المباراة. وقال أكونور (قمنا بأفضل ما لدينا أمام منافسينا السابقين كاريوبانجي شاركس والقطن، ويمكننا تحقيق ما هو أفضل. بداية البطولة شككت البعض في قدراتنا لكننا هنا الآن ونسعى لإعادة كتابة التاريخ.. أياً كان ما يمكننا فعله فسيكون أفضل ما نملك. الآن نأخذ كل مباراة في وقتها ونسعى لمواصلة التطور.. نحترم منافسينا وليست هذه هي المرة الأولى التي نلتقي فيها، لدينا تاريخ مشترك. اللاعبون أظهروا جاهزيتهم لكتابة أسمائهم وإذا أردنا بلوغ ربع النهائي سيكون علينا تحقيق الفوز ببعض المباريات خارج ملعبنا أيضاً وهذا ما ننتظره.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.