اقتصاد

الكهرباء : جهود لتوسيع خدمة التوزيع بالشبكة القومية

أكدت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء مواصلة الجهود لتوسيع شبكة التوزيع لمقابلة حجم التوليد بالشبكة القومية خلال الفترة المقبلة من خلال دخول عدد من المحطات.

 

وقال وزير الدولة بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء إبراهيم حمد علي التوم بحسب وكالة السودان للأنباء “سونا” إن خطة الوزارة للعام الحالي وضعت أولوية لتوسعة شبكة التوزيع وتقديم الدعم اللازم لمعالجة البلاغات، وأشاد التوم خلال زيارته يوم الاثنين لمركزي خدمات الزبائن و التحكم بجهود العاملين في قطاع الكهرباء الذي انعكس على استقرار الخدمة وكسب ثقة الزبائن، وأشار وزير الدولة إلى الترتيبات الفنية الجارية استعداداً لفصل الصيف.

 

من جانبه شدد وكيل وزارة الموارد المائية والري والكهرباء د. عمر الأمين عثمان الأزرق  على ضرورة المحافظة على الأداء الحالي ومواصلة العمل في محور الجودة وضبط الأداء من خلال المواكبة لا سيما على الصعيد التقني والتكنولوجي، مثمناً جهود العاملين بالشركة السودانية لتوزيع الكهرباء في كافة الولايات، وأعلن الوكيل عن تنظيم زيارات دورية لتفقد سير العمل وتجاوز التحديات.

 

في السياق أكد المهندس صالح علي عبد الله المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء مواصلة العمل في تحسين الشبكة وفك الاختناقات عبر الصيانة الدورية التي تمضي بصورة جيدة حسب البرنامج المعلن ويتم الانتهاء منها في أبريل القادم، معلناً اكتمال الجاهزية لتوسعة شبكة التوزيع لمقابلة زيادة التوليد الكهربائي بالشبكة القومية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى