اقتصاد

شركة سعودية تبدي رغبتها في الاستثمار بقطاع النفط

رحب وزير الدولة بوزارة النفط والغاز والمعادن المهندس سعد الدين حسين البشري برغبة شركة ثروات امرالد في الاستثمار في قطاع النفط والغاز بالسودان، جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد فني عالي المستوى يضم مجموعة مستثمرين برئاسة السيد محمد بن يحيي الشريف رئيس مجلس الإدارة، وبحث اللقاء الفرص الواعدة التي يتمتع بها القطاع في مجال الاستكشاف والإنتاج النفطي.

 

وأكد المهندس سعد الدين بحسب سونا – أن الوزارة أعدت كافة البيانات ودراسات الجدوى الاقتصادية لكافة المشروعات المطروحة للاستثمار، داعياً قيادة شركة ثروات للدخول في الاستثمار بإمكانياتها الكبيرة والتقنيات الحديثة التي تؤدي إلى زيادة الاستكشافات والإنتاج النفطي واستغلال الغاز ومشروعات خدمات حقول البترول.

 

واستعرض اللقاء كافة البيانات والمعلومات الفنية التي تتعلق بفرص الاستثمار في قطاع النفط والغاز بحضور كل من عاطف مصطفى أبشر المدير العام لـ(سودابت) المحدودة والمهندس فهمي عبد الله مدير شركة الراوات ويس عابدين نائب مدير شركة 2B وعدد من المهندسين والفنيين.

 

من جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة الشركة رغبتهم الأكيدة في الدخول في الاستثمار بعد الوقوف على الفرص المتاحة في قطاع النفط والغاز في السودان، موضحاً إمكانيات الشركة وحجمها واستثماراتها المختلفة في عدد من الدول .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى