رياضة

المريخ يحقق مع الغربال والنتيجة السبت

كشف أحمد مختار، نائب الأمين العام بنادي المريخ، عن ملابسات قضية نجم الفريق محمد عبد الرحمن، مبيناً أنهم حققوا حول سفر اللاعب محمد عبدالرحمن  إلى الجزائر دون علم المجلس وجلوسه مع نادي مولودية الجزائر للتفاوض.. وأشار أحمد مختار أن المجلس سيستمع لنتائج التحقيق غداً السبت.

وذكر نائب الأمين العام أن لجنة التحقيق الرباعية المكونة من اللواء حقوقي عبد المنعم النذير، العميد حقوقي عبد الرحيم بدر الدين، عمر محمد عبد الله إضافة لأحمد مختار نفسه.. جلست مع اللاعب اليوم وعدد من الموظفين في ملف سفر اللاعب للجزائر، واستبعد مختار أن يقوم المجلس بمعاقبة اللاعب بصورة تضر أحد الطرفين (النادي واللاعب). وعلى صعيد متصل، بيّن أحمد مختار أن نادي المولودية لم يحترم المريخ من خلال خطوة الجلوس مع اللاعب مباشرة.. وتابع: كغيره، أرسل نادي مولودية الجزائر طلباً يحوي رغبته التعاقد مع هدّاف الفريق محمد عبد الرحمن من ثم طلبنا معرفة القيمة المادية لإخلائنا خانة اللاعب لكنهم لم يردوا.. في نفس التوقيت الذي استقبلنا فيه عدة عروض لنفس اللاعب.

واختتم أحمد مختار الحديث: نحن كمجلس إدارة لسنا ضد احتراف أي لاعب بالفريق وقد كان الموسم الماضي عندما منحنا السماني الصاوي فرصة الاحتراف بالاتحاد الليبي، لكن يجب أن يتم الاحتراف عبر قنواته الرسمية والطبيعية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى