رياضة

برشلونة وفضيحة مالية جديدة …آن للنادي أن يغير جلده !

في كل مرة يخرج فيها خوان جاسبارت للإعلام يتهم ريال مدريد وفلورنتينو بييز بالإحتيال على الرغم من إنه لم يتم إدانة بيريز أبدا بالنصب والإحتيال .

خوان جاسبارت لم ينسى أبدا إن تدمير مسيرته الكروية كان بسبب قيام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بخطف لويس فيجو من أنيابه عندما كان رئيسا لبرشلونة في 2000 ومن بعدها عاش برشلونة فترة سوداء حتى تم إجباره على الإقالة في 2003 .

خوان جاسبارت رجل الأعمال ورئيس البارسا السابق اليوم رفض الإتهمات الموجهة له أمام المحكمة والمتعلقة بإحتياله على الأمير السعودي تركي بن ناصر بقيمة 15 مليون يورو.

جاسبارت أكد الشراكة مع الأمير السعودي في شركة بروجيكتس كانت على وشك الإنتهاء بسبب الإفلاس والديون المتراكمة وبالطبع القضية تحت المداولة القضائية وقد يتم تبرئة جاسبارت أو إدانته .

وبحسب موقع هاي كوره يبقي السؤال الآن الذي لايجد إجابة لماذا كل رؤوساء برشلونة بعد نونيز تم إتهامهم في قضايا فساد ورشاوي على الرغم من كونهم أغلبهم محاميين !!! هل أصبح على أعضاء نادي برشلونة التحري اكثر بخصوص المرشحين لإنتخابات النادي …يجب على بلدية كتالونيا أن تساعد النادي كي لايقع مرة أخرى في هذه الدائرة المشبوهة ؟

الخرطوم (كوش نيوز) .

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى