بالصور .. نجم برنامج (ذا فويس) الشهير يلتقط سيلفي وسط “بمبان” التظاهرات

بالصور .. نجم برنامج (ذا فويس) الشهير يلتقط سيلفي وسط “بمبان” التظاهرات


نشرت متظاهرات في إحدى القروبات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور سيلفي لهن مع الفنان ونجم برنامج المسابقات العربية المعروف (ذا فويس) معاوية أحمد خالد الشهير بــ”نايل”  الذي شارك في موكب مظاهرات بحري بالأمس.

 

وبحسب متابعات محررة كوش نيوز فقد وجدت الصور تفاعلاً وجدلاً واسعاً داخل القروب بين معارضات علقنٌ : ” كل الود والتقدير والاحترام للفنان نايل  الذي شارك معانا في موكب بحري ولكن هذه الصور تؤدي إلى منعطف آخر وفهم خاطئ للفتيات المجاهدات المشاركات في التظاهرات”.

 

ووفقاً لكوش نيوز، علقت إحدى العضوات قائلة : (النساء طلعت للتظاهر من أجل وطن حر ديمقراطي، وأرجوا من الفتيات يركزن بالقضية وبلاش صور مع الفنانين). ورأي آخر من معجبات تمنوا لو شاركن في التظاهرات لكي يتصورا مع نجمهم المفضل نايل وقالت إحداهن : ( دي أحلى مظاهرات فاتتني).

 

 

واندلعت يوم أمس الأحد، مظاهرة حاشدة بمدينة ” الخرطوم بحري” شمالي الخرطوم، دعا لها تجمع المهنيين السودانيين وتحالفات من قوى المعارضة الأخرى، تندد بالنظام السوداني، وتطالب بتنحي الرئيس البشير.

 

وبحسب ما نشرته كوش نيوز تدخل تظاهرات السودان المطالبة بتنحي النظام أسبوعها الرابع، وسط إصرار من الحكومة أن السبيل إلى أي تغيير يتم عبر صناديق الانتخابات المرتقبة في 2020.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب



اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.