الزعفوري يؤكد جاهزية الهلال لمواجهة موكورا غداً

الزعفوري يؤكد جاهزية الهلال لمواجهة موكورا غداً


شدد التونسي إيراد الزعفوري، المدير الفني لفريق الهلال، على صعوبة مباراة فريقه أمام موكورا الرواندي اليوم، قياساً بظروف الهلال بعد خروجه من دوري الأبطال. وأوضح في تصريحاته لموقع الكاف: ستكون مباراة صعبة، وذلك ليس بسبب قوة الفريق الضيف، ولكننا خرجنا من تجربة قاسية نفسياً، فنحن في مباراتينا ضد الإفريقي لعبنا بمستوى أفضل، وهاجمناه بصورة أكبر، وصنعنا فرصاً لإحراز الأهداف المحققة أكثر منه، لكننا واجهنا مشكلة عدم التوفيق.

وأضاف الزعفوري: عملية إخراج لاعبي الهلال من تلك الحالة، ليست بالأمر الصعب، ونحن ما زلنا ساعون فيها، لأجل أن نعود لوضعنا الطبيعي في مباراة اليوم أمام موكورا.

وواصل: تابعت هذا الفريق في كل مبارياته الخمس الأخيرة التي لعبها، سواء بالدوري المحلي أو في كأس الكونفدرالية، وكما ظهر لي أنه فريق منظم تكتيكيا، وأسلوب لعبه واضح معتمداً على التمرير القصير، وهذا أمر ليس بالسهل.

وقال مدرب الهلال عن إستراتيجيته الهجومية: الأمر المهم والأول، هو ألا يستقبل مرمى الهلال هدفاً من فريق موكورا، وبالمقابل فأنا أتمنى إحراز الأهداف الحاسمة في شباك الفريق الضيف في أم درمان وفي ملعبه برواندا. وأضاف: يجب على لاعبي الهلال أن يحترموا قميص هذا النادي الذي يرتدونه، وأن يحترموا فريق موكورا، وأنا متأكد بعد ذلك أن الله سوف يمنحنا الفوز.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب



اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.