الصناعة : 21 يناير الدورة 36 لمعرض الخرطوم الدولي

الصناعة  : 21 يناير الدورة 36 لمعرض الخرطوم الدولي


أعلن وزير الصناعة والتجارة د. موسى محمد كرامة، عن قيام الدورة 36 لمعرض الخرطوم الدولي بأرض المعارض ببري في الفترة من 21 إلى 28 يناير الحالي، والذي تنظمه الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة بمشاركة دولية واسعة.

 

وترأس الوزير، الإثنين، اجتماعاً للشركة السودانية للأسواق والمناطق الحرة بأرض المعارض. واطمأن الاجتماع على سير التحضيرات والترتيبات لقيام المعرض، وسيشارك في المعرض العديد من المصانع والشركات الوطنية وعدد من الولايات.

 

وأكد وزير الصناعة والتجارة د. موسي محمد كرامة،بحسب شبكة الشروق – أن الأسواق والمناطق الحرة تعد واجهة استراتيجية لانعتاق السودان من الحصار الاقتصادي بالترويج للمنتجات السودانية الصناعية والزراعية والتجارية والثقافية والسياحية للعالم، مضيفاً أن السودان به فرص اقتصادية وتجارية واعدة بحاجة إلى تنسيق محكم، مشيراً إلى أن قيام الدورة 36 لمعرض الخرطوم الدولي يمثل نافذة اقتصادية وتجارية كبيرة تهدف إلى إبراز المنتجات السودانية والترويج لها في المحافل الإقليمية والدولية.

 

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة د. مدثر عبدالغني، أن الهدف من قيام الدورة (36) لمعرض الخرطوم الدولي إبراز دور القطاع الخاص السوداني وعلاقاته مع القطاع الخاص الأجنبي، مضيفاً أن المعرض واحد من أهم الفعاليات الاقتصادية التي تهتم بالترويج للمنتجات السودانية المتعددة بمشاركة واسعة من القطاع الخاص السوداني.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.