رياضة

الهلال يستقبل ود هاشم في مواجهة ثأرية غداً

يختتم فريق الهلال مساء غد الثلاثاء، بملعب الجوهرة الزرقاء، مبارياته بالمرحلة الأولى لفرق المجموعة (ب) بمسابقة الممتاز السوداني، أمام ضيفه ود هاشم، في مواجهة ثأرية.

وكان ود هاشم قد جرد الهلال من كأس السودان حين فاز عليه (1-0)، بدور الـ16 في مطلع يوليو 2018، في أكبر مفاجآت الموسم، ولكن مباراة الغد هي الأولى للفريقين رسمياً بمسابقة الممتاز.

ويخوض الفريق الأزرق المباراة لتدعيم سجل انتصاراته الأخيرة، والذي شهد فوزه على الرابطة (5-0)، وعلى الشرطة (4-0)، وأخيراً على حي العرب (4-2).

ويتصدر الهلال المجموعة (ب) برصيد 16 نقطة، من 5 انتصارات وتعادل وحيد، في وقت يحتل ود هاشم الترتيب الخامس برصيد 7 نقاط، جمعها من فوز واحد و4 تعادلات.

وتختلف ظروف مباراة الغد عن الموسم الماضي، فمدرب الهلال هذه المرة هو التونسي إيراد الزعفوري، الذي كان مدرباً للأحمال مع المدير الفني السابق السنغالي لامين أندياي، والذي أطاح بالفريق من كأس السودان على يديه.

كما يغيب عن المباراة المهاجم الدولي محمد سعيد ود أبَوك، محرز هدف الفوز على الهلال، وذلك بسبب انتهاء فترة إعارته لود هاشم، وعاد لناديه السابق الأهلي الخرطوم.

ويقود تدريب ود هاشم، النيجيري عزيز أدو، الذي صبر عليه النادي منذ بداية الموسم، حتى قاد الفريق لأول فوز في الجولة السابقة على الرابطة.

ويتوقع أن يدفع الزعفوري، بأفضل لاعبيه، لأنها المباراة الأخيرة بالمرحلة الأولى من دوري المجموعتين، ويريد إظهار جدية كبيرة، لأنه سيتخذ منها الإعداد الحقيقي لمواجهة موكورا الرواندي، الأحد القادم، بالكونفدرالية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى