أخبار الولايات

الجزيرة تستخدم “الكروت” لصرف الوقود للعربات المرخصة

أقرت لجنة حصر وتوزيع المواد البترولية بولاية الجزيرة في اجتماعها، يوم الخميس، صرف الوقود للعربات المرخصة بالكروت. ووجه القرار المحليات باستخراج الكروت للعربات الملاكي والعامة بالرخصة والرخصة التجارية على أن يبدأ توزيع الكروت الأسبوع المقبل.

 

ووفقاً لقرار لجنة الوقود في اجتماعها الذي ترأسه أمين عام حكومة الولاية رئيس اللجنة معتصم عبدالسلام، تم تخصيص ضابط من المحلية للإشراف على الكروت، وتكوين لجنة لحصر وتوزيع المواد البترولية في كل محلية، وأن يوزع الوقود على أكبر عدد من محطات الخدمة ومعالجة كل السلبيات السابقة.

 

من جانبه، أعلن مدير شرطة مرور الولاية العميد شرطة نصر الدين محمد عبدالرحيم، أن الأيام المقبلة ستشهد تكثيف حملات ضبط العربات غير المرخصة ومحاربة تجارة الوقود خارج محطات الخدمة.

 

ومن جهته، أعلن مدير الأمن الاقتصادي بالولاية المقدم أمن أيمن بابكر، أن الكميات الواردة من المواد البترولية تكفي حاجة الولاية، مشيراً إلى أن عملية الصرف والتوزيع تحتاج إلى تنسيق وتنظيم، إلى جانب تشديد الجانب الرقابي.

 

فيما أوضح م. صلاح الإمام مدير إدارة البترول بالولاية،بحسب شبكة الشروق – أن جملة محطات الخدمة بالولاية 236 محطة، داعياً المديرين التنفيذيين بالمحليات لمراعاة العربات العابرة للولاية، وربط صرف الوقود بالرخصة التجارية للعربات العامة، وضرورة إجراء إحصاء دقيق للتوسع في منافذ الصرف وإيجاد معالجات للأوعية غير المتحركة من بنطونات ورفاسات ومحطات المياه وزيادة المواعين التخزينية وانتظام وارد البترول لمحطات الخدمة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى