رياضة

شداد يتدخل لحل أزمة السماني الصاوي

قال البروفيسور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، إنه بصدد فتح ملف لاعب المريخ الحالي، والاتحاد الليبي السابق، السماني الصاوي، بطريقة أخرى. وأضاف شداد، في تصريح صحافي، إن ذلك يأتي بعد مطالبة نائب رئيس المريخ له بحل مشكلة اللاعب لعدم إرسال بطاقته الدولية من ناديه الليبي خلال فترة التعاقدات الأولى منذ نحو 3 أشهر.

وطرح محمد جعفر قريش، نائب رئيس نادي المريخ، خلال لقاءه رئيس الاتحاد السوداني أمس، بمكتب الأخير بمقر الاتحاد، مشكلة لاعب الوسط الأيسر السماني.

وأوضح شداد لقريش، حسب ما جاء في موقع (كووورة) العربي أن الاتحاد قام بكل ما يلزم من إجراءات لقيد اللاعب تلقائيا بكشوفات المريخ، بعد أن انتهت فترة تعاقده الموسم الماضي مع ناديه الليبي السابق.

وتابع: أوضحنا لنائب رئيس المريخ، أن مشكلة اللاعب في نظام انتقالات اللاعبين الدولي، وأن الاتحاد فعل كل ما يلزم، وفي مثل هذه الظروف، لا بد أن نبحث عن حل آخر لمشكلة اللاعب.

وواصل شداد: سوف أفتح ملف اللاعب السماني، مع رئيس الاتحاد الليبي، خلال أيام بالعاصمة السنغالية داكار، لمعرفة لماذا لم تدرج بيانات اللاعب في سيستم فيفا لانتقالات اللاعبين، ليتحول تلقائياً لاعباً بالمريخ.

يذكر أن الدكتور شداد سوف يغادر إلى السنغال، غداً الجمعة تلبية لدعوة رئيس الاتحاد الإفريقي، أحمد أحمد، لحضور حفل توزيع جوائز أفضل اللاعبين واللاعبات بالقارة الأفريقية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى